كريزي مان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كريزي مان

منتديات كريزي مان

الرئيسيةالبوابةعضو غير مسجلأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

باقي أحدث النكت لهذا الشهر الرايق saso

كاتب الموضوعرسالة
saso
شخصيه مهمه
شخصيه مهمه
saso

ذكر
مزاجي : باقي أحدث النكت لهذا الشهر الرايق saso Qatary21

باقي أحدث النكت لهذا الشهر الرايق saso Empty
مُساهمةموضوع: باقي أحدث النكت لهذا الشهر الرايق saso   باقي أحدث النكت لهذا الشهر الرايق saso Icon_minitimeالأربعاء فبراير 27, 2008 5:57 am

واحد راح ع الفرن بكير وما في حدا..قللو للفران بدي خبز....قللو الفران: وقف ع الدور
قللو : أي دور يا زلمة.... ما في غيري..
قللو الفران: قلتلك وقف ع الدور ..
راح وقف شوي بعدين ضربو كف للفران.....عصب الفران وقللو:ليش ضربت......قللو: شو ما في غيري ..واحد من هالدور ضربك.......

..............

اربعة حرابيق طالعين بتكسي, بدون ياكلوا الاجرة عالشوفير قام اتفقوا انو ينزلوا بسرعة بس توقف السيارة وفعلا وقفت السيارة قام فتحوا الابواب بسرعة واشتغل الركض رجليهم تدق بضهرهم من السرعة وفاتوا ببناية عالعظم وطلعوا اول طابق....تاني طابق....تالت.....هيك حتى وصلو لاخر طابق لزقوا بالحيطان ولا حس ولانفس هيك شي نص ساعة, بعدين واحد منهم نكش اللي ناحو قلو: يا ترى شو صار بالشوفير؟؟؟ قلو: لك انا الشوفير بس قلي شو القصة

.....
في ثلاثه قطرين قاعدين امام البحر فقال الاول شايفين السماء انا دهنتها
قام الثاني قال شايفين البحر الميت انا قتلتوا
قام الثالق قال شايفين المحيط الهندي قالوا اي ! قال انا كفيلوا

............
حمصي فتح حساب بالبنك عطوه بطاقة صراف راح جلدها

.......
مذيعة مصرية عملت عملية في ظهرها...شالولها فقرة ..و حطولها برنامج !!

.............
مرة فار سكران على الاخر شافة قط جعان قعد يجرى وراة فعدّت عربية بسرعة وفرمت القط.. والفار لما التفت وشاف القط مفروم قال (يووة هو انا كل ما اسكر اعملى مصيبة).

................
مرة واحد اشترى مسجلة قام رجع تاني يوم و قال للبائع هاي الراديو عم تطلع الصوت متقطع قالوه البياع لكان مو اشتريتها بالتقسيط

............
خاروفين واقفين حد بعض قلو الاول بااااااااء قلو التاني عمرك اطول من عمري كنت لح قولها

...........
وحدة جوزها حمصي نايمين بالليل حست بحركة بالصالون فيقت جوزها قالتلو قوم يمكن في حرامي بالصالون قلها قومي انتي يمكن تطلع حرامية
saso
شخصيه مهمه
شخصيه مهمه
saso

ذكر
مزاجي : باقي أحدث النكت لهذا الشهر الرايق saso Qatary21

باقي أحدث النكت لهذا الشهر الرايق saso Empty
مُساهمةموضوع: رد: باقي أحدث النكت لهذا الشهر الرايق saso   باقي أحدث النكت لهذا الشهر الرايق saso Icon_minitimeالأربعاء فبراير 27, 2008 6:01 am

يرب تعجبكم مستني ردكم

باقي أحدث النكت لهذا الشهر الرايق saso
صفحة 1 من اصل 1